بعد 100 يوم من التوقف بسبب كورونا.. رسميا عودة منافسات بطولة الدوري الإنجليزي 17 يونيو المقبل

الألمانية

أعلنت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن موسم 2019 / 2020 سيستأنف مؤقتا في 17 يونيو المقبل بعد تعليق طويل منذ مارس بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد .

وقالت الوكالة الألمانية إنه ومن المقرر أن تستأنف البطولة نشاطها بمباراتي مانشستر سيتي مع أرسنال، وأستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، المؤجلتين من المرحلة التاسعة والعشرين، حتى تتبقى تسع مباريات لجميع الفرق العشرين المشاركة في البطولة، على أن تجرى مباريات المرحلة الثلاثين للمسابقة في الفترة من 19 حتى 21 يونيو المقبل.

لكن ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز قال في بيان: “هذا التاريخ لا يمكن تأكيده حتى نلبي جميع متطلبات السلامة المطلوبة، لأن صحة ورفاهية جميع المشاركين والمشجعين هي أولويتنا”.

في حال عودة الدوري كما هو مخطط له في 17 من الشهر المقبل، فسيكون قد مر 100 يوم منذ فوز ليستر سيتي 4 / صفر على أستون فيلا في آخر مباراة مكتملة بالبطولة قبل تعليق المسابقة في 13 مارس الماضي.

وسيتعين استكمال جميع اللقاءات المتبقية البالغ عددها 92 مباراة بدون جماهير بناء على أحدث التعليمات الصادرة من الحكومة البريطانية في خطتها لتخفيف إغلاق البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *