بعد وقف الرحلات لمصر ومطالبة مواطنيها بالعودة.. «مصر للطيران» تُلغي رحلاتها إلى الكويت (تفاصيل)

قررت شركة مصر للطيران إلغاء رحلاتها اليومية إلى الكويت اعتبارا من من اليوم السبت ولحين إشعار آخر، بسبب القرار الصادر من السلطات الكويتية بوقف الرحلات بين الكويت وعدة دول، من بينها مصر، لمدة أسبوع، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالبت مصر للطيران الركاب، بمراجعة وتعديل حجوزاتهم في مكاتب الشركة أو وكيلهم السياحي، أو من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال بمركز الخدمة التليفونية.

وكانت الكويت أوقفت الرحلات الجوية من وإلى مصر ولبنان وسوريا وبنغلادش والفلبين والهند وسريلانكا لمدة أسبوع، ومنعت دخول الأجانب الذين كانوا في هذه البلدان خلال الأسبوعين الماضيين.

وفي سياق متصل أصدرت سفارة الكويت في القاهرة بيانًا، السبت، أهابت فيه بمواطنيها المتواجدين في مصر «التواصل معها لتنظيم عودتهم إلى البلاد بأسرع وقت ممكن».

وخصصت السفارة أرقام طوارئ للمواطنين للتواصل مع السفارة فيما يتعلق بترتيب عودتهم إلى البلاد، وذلك حسب وكالة الأنباء الرسمية «كونا».

وقالت السفارة في بیان سابق: «على المواطنین الكویتیین ممن لدیھم تذاكر عودة خلال فترة ایقاف الرحلات الجویة ابتداء من الیوم السبت مراجعة مقر السفارة بمنطقة الجیزة 6 شارع محمد صبحي، وأيضا مكتب السفارة المؤقت في مصر الجدیدة».

وشددت السفارة الكويتية على ضرورة أن یقوم المواطنون الكویتیون بإحضار جمیع الثبوتیات الرسمیة وتذاكر السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *