بعد فيديو الإعتذار.. القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصيني أعلى الدائري

كتب – محمود حسنين

ألقت مباحث القاهرة، القبض على السائق بطل واقعة التنمر على شاب صيني أعلى الطريق الدائري، بالقرب من المعادي، بعد تداول مقاطع فيديو تسجل واقعة التنمر على الشاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وكان مقطع فيديو قد انتشر خلال الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي لواقعة تنمر تعرض لها شاب صيني داخل إحدى سيارات الأجرة على الطريق الدائري، حيث كان السائق يضع منديلا على أنفه، فيما يصورهما بعض المارة، ويطالبه أحدهم بإجبار الراكب الصيني على النزول قائلا «ارميه بسرعة»، ثم يضيف بعد وصلة من الضحك: «أول حالة كورونا في مصر».

وبالفعل أنزل سائق السيارة الشاب الصيني، الذي حاول إيقاف سيارة أخرى واستقلالها، ولكن دون جدوى، حيث رفضت جميع السيارات الوقوف له، وسط ضحكات وسخرية من بعض المارة.

وقدم عدد من المصريين الاعتذار للشاب الصيني عقب تداول فيديو لفتاة تقدم ورود له كبادرة اعتذار عن واقعة التنمر المؤسفة، وتقدمت الفتاة حسبما يظهر في الفيديو بالاعتذار للشاب باللغة الصينية، قبل أن تعتذر مرة أخرى باللغة العربية وتقول: «أنا نيابة عن الشعب المصري، اعتذر لك عن ما حدث أتمنى أن تقبل اعتذاري».

وأظهرت مقطع فيديو – لم يتم تداوله على نحو واسع – أن الشابة المصرية لم تكن بمفردها، حيث كان برفقتها عدد من الشباب المصريين الذين تقدموا معها بالاعتذار للشاب الآسيوي الذي تعرض للتنمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *