بعد فوز رونالدو بها.. أسطورة الكرة الإنجليزية: محمد صلاح كان يستحق حصد جائزة لاعب الشهر بكل أريحية

أكد أسطورة كرة القدم الإنجليزية، جاري لينكر، أن نجمنا المصري محمد صلاح كان يستحق الفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر 


وقال لينكر عبر حسابه على موقع تويتر، الجمعة، تعليقا على فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالجائزة، إن رونالدو كان رائعًا، لكن محمد صلاح كان يجب أن يفوز بها بكل أريحية.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت الجمعة، فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بفضل إحرازه 3 أهداف.كما أشارت الرابطة أيضا إلى أن رونالدو كان أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسديدا على مرمى المنافسين بـ17 محاولة.

وهز رونالدو شباك نيوكاسل يونايتد بثنائية إضافة إلى هدف في شباك وستهام يونايتد.

وعاد كريستيانو رونالدو مجددا إلى مانشستر يونايتد في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية قادما من يوفنتوس الإيطالي.وانتقد قطاع كبير من الجماهير الإنجليزية فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر على حساب النجم المصري محمد صلاح.وقال أحمد المشجعين الإنجليز عبر حسابه على موقع تويتر ردا على إعلان رابطة الدوري الإنجليزي فوز رونالدو بالجائزة، قائلا إن صلاح لديه المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة، مضيفا بأن صلاح سجل وصنع أيضا أهداف مستوى عالمي.

وقال مشجع آخر: إذن هذا هو المعيار الذي نتبعه هنا؟ 2 هدف لأول مرة في بداية الشهر وهدف واحد فقط منذ ذلك الحين؟ في هذه الأثناء كان صلاح مؤديًا مؤثرًا في كل مباراة شارك فيها هذا الشهر.

وقال صاحب حساب باسم كايلي ستيفين: “لقد تعرض صلاح للسرقة حقًا هنا”

وسجل صلاح يوم الأحد الماضي هدفاً رائعا في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي، راوغ فيه مجموعة من اللاعبين، وصنع آخر لزميله السنغالي ساديو ماني، ليقود الريدز للتعادل 2-2. يشار إلى أنه بالإضافة إلى ذلك الهدف سجلا صلاح هدفين آخرين خلال سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *