بعد فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.. رئيس الزمالك يدعو لاجتماع عاجل لأعضاء مجلس الإدارة لبحث مصير فيريرا

كتب – أحمد سلامة

دعا رئيس نادي الزمالك، إلى عقد اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة، الساعة الحادية عشرة مساء اليوم، لبحث مصير المدير الفني للفريق الأول للكرة جيسفالدو فيريرا، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف للاشئ.
وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على منافسه التقليدي نادي الزمالك، في الجولة الـ 14 من الدوري العام، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد القاهرة.
وأحرز الأهلي أهدافه كلها في الشوط الثاني، حيث أحرز محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 61، ثم أضاف محمد شريف الذي دخل بديلا هدفين في الدقيقتين 75 و 90 .
ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع علي معلول ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح، وفي خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، أما في خط الهجوم: أحمد عبد القادر وكهربا وحسين الشحات.
من جهته بدأ الزمالك المباراة بتشكيل ضم محمد عواد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور- مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”، أما في خط الهجوم: سيف الجزيري.
وبهذه النتيجة وسع الأهلي الفارق مع غريمه التقليدي إلى ثمان نقاط، حيث وصل إلى النقطة 34 بينما توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *