بعد حصوله على المركز الأخير.. يمامة: كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات 

والمرشح الرئاسي: نتقبل الخسارة دون أي مشكلة.. وهذه الانتخابات كانت الأفضل من حيث المشاركة والإقبال  

كتبت: ليلى فريد  

أعلن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، قبوله نتيجة الانتخابات الرئاسية، قائلا: “نقبل نتيجة الهيئة الوطنية للانتخابات”. 

وقال يمامة، في بيان له: “نتقبل اختيار الشعب المصرى بصدر رحب ونتقبل الخسارة بدون أية مشكلة، وفي النهاية علينا جميعا أن نحترم إرادة المصريين”. 

وأضاف: “بالتأكيد كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات، والكل يجب أن يحترم اختيار المصريين، هذه الانتخابات كانت الأفضل من حيث المشاركة والإقبال من المصريين، وهذه نقطة إيجابية للغاية بالطبع نتمنى الوفد أن يكون هو الفائز لكن لعل الوطن هو الفائز بهذه الانتخابات”. 

وأعلن المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، بعد حصوله على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% في انتخابات الرئاسة 2024. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي في مدينة نصر بقاعة المؤتمرات، اليوم الاثنين، أن المرشح حازم عمر حصل على مليون و986 ألفا و352 صوتًا، بنسبة 4.5%. 

ولفت إلى أن المرشح فريد زهران حصل على مليون و776 و952 صوتًا، بنسبة 4%، قائلًا إن المرشح عبدالسند يمامة حصل على 822 ألفا و606 أصوات بنسبة 1.9%. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *