بعد تسريب النتيجة.. وزير التعليم يعلن حجب نتيجة نجلي عضو بمجلس النواب وإحالة الأمر للشؤون القانونية

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حجب نتيجة نجلي عضو بمجلس النواب عن دائرة ابو كبير بالشرقية، لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه على موقع فيسبوك، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، إن الوزارة قررت «حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة ابو كبير بالشرقية لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل اعلان النتيجة رسميا.

ووفقا للوزير، الذي لم يكشف عن هوية البرلماني الذي تمكن من الحصول على نتيجة أبناءه قبل إعلانها رسميا، تقرر «تحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر».

وكان شقيق عضو مجلس نواب عن دائرة مركز ومدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية، قد نشر مساء الاثنين عبر صفحته على موقع فيسبوك نتيجة امتحانات الثانوية العامة لنجلي شقيقه.

ومن المقرر أن تعقد وزارة التعليم، مؤتمرا صحفيا الثلاثاء، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة 2021، والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *