بعد بتر ساقه.. السيسي يوجه بمعاش استثنائي للفنان شريف الدسوقي وتوفير الرعاية الكاملة له.. والشركة المتحدة تعلن التكفل بعلاجه

 كتب- فارس فكري

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف معاش استثنائي للفنان شريف الدسوقي الذى تعرض مؤخراً لأزمة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وأبدى الرئيس السيسي اهتمامه بحالة الفنان شريف الدسوقى، الذى خضع لعملية جراحية وبتر لساقه بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى.

كما وجه الرئيس بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالته.

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التكفل برعاية وعلاج الفنان شريف الدسوقى في أزمته الصحية، وهو القرار الذى لاقى ترحيباً كبيراً من نقابة المهن التمثيلية التي أصدر رئيسها الفنان أشرف ذكى بياناً توجه خلالها بالشكر للشركة.

وقال بيان النقابة «تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية».

وبتر أطباء ساق الفنان شريف دسوقي الذي اشتهر بدور “سباعي” في مسلسل “100 وش” بعد تدهور حالة إحدى قدميه وتأكيد الأطباء على ضرورة بترها في أسرع وقت.

وكان الفنان شريف دسوقي أصيب بجرح صغير أثناء تصوير فيلم “وقفة رجالة” لكنه تفاقم وساءت حالته نتيجة إهمال العلاج من مرض السكري، والذي يقول الفنان إنه لم يكن يعلم أنه مصاب به.

وطمأن الفنان شريف دسوقي متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية وبتر قدمه، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: “قدر الله وما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”.

وكان دسوقي في مارس الماضي تحدث عن حالة قدمه وأنه اكتشف الجرح والإصابة بمرض السكري أثناء تصوير فيلم “وقفة رجالة” لكنه خبّأ حالته عن المنتج أحمد الجنايني حتى لا يتم تعطيل التصوير، وعبر عن حزنه من بعض الظلم الذي تعرض له أثناء تصوير أعمال فنية أخرى دون أي تقدير لحالته.

يُذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم “ليل خارجي”، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل “بـ100 وش” الذي عُرض في موسم رمضان 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *