بعد الفوز على المريخ.. موسيماني: حققنا المطلوب والفريق قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

عبر المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه “المارد الأحمر” على المريخ السوداني 3/2 في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة أمام منافس قوي يمتلك عناصر مميزة خاصة في الخط الأمامي.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت، على استاد “الأهلي we السلام”، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني إن المريخ السوداني فريق مميز ونجح في التعادل مع صن داونز قبل الفوز على الهلال السوداني، وكان ندًّا قويًّا خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الأهلي حقق المطلوب بالفوز بثلاثة أهداف مع خلق العديد من الفرص أمام مرمى المنافس. 

وأضاف: «سجلنا 3 أهداف ولاحت لنا فرص عديدة، وكان يمكن أن نسجل أكثر لولا عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة في بعض الفرص، وبشكل عام نعمل على تطوير أنفسنا وعلاج الأخطاء، ولكن ضيق الوقت لا يمنحنا الفرصة بسبب تلاحم المباريات». 

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي سجل 4 أهداف في مرمى فاركو في الدوري، ثم عاد ليسجل 3 أهداف أمام المريخ، وهو أمر إيجابي يمكن البناء عليه لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المواجهات المقبل، بحسب الموقع الرسمي للنادي. 

وعن المواجهة المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز قال موسيماني إنها ستكون صعبة للغاية، فيما شدد على أن الأهلي فريق كبير ويمتلك الكثير من الخبرات، وأن الفريق قادر على العودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *