بعد الفوز على الترجي.. مكافأة إجادة للاعبي الأهلي وراحة «٤٨ ساعة» من التدريبات.. واللاعبون سيحلصون على لقاح كورونا

قرر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد سجله محمد شريف، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، في الملعب الأولمبي برادس. وتقام مباراة الإياب ‏بين الفريقين يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة.‏

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، فجر الأحد، إلى القاهرة، قادمة من تونس، عقب مواجهة الترجي.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قرر موسيماني مغلق منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة  ٤٨ ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس.

كما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي – بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي – صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق، أمام الترجي.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي .

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الأهلي سيحصلون على لقاح كورونا في إطار البرنامج المتبع ضمن الوقاية من الفيروس.

وأوضح طبيب الأهلي أنه بعد التشاور مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، تقرر تأجيل حصول لاعبي الفريق والجهاز الفني على لقاح كورونا لحين انتهاء الفريق من لقاء العودة أمام الترجي التونسي، بحسب ما أفاد الموقع الرسمي للأهلي.

وأشار أبو عبلة إلى أن الجهاز الطبي يقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة لحصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على مصل كورونا ولكن تم تأجيل تطعيم اللاعبين حتى الانتهاء من مباراتي الترجي التونسي؛ وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين في المباراتين.

وأكد أبو عبلة أنه سيتم تحديد موعد لحصول لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري على تطعيم مصل كورونا عقب الانتهاء من لقاء العودة أمام الترجي التونسي والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *