بعد التعاقد مع اللاعب بسبب الغرامة.. ميدو: المحكمة الرياضية تلغي قرار تغريم الزمالك مليون و250 ألف دولار

قال أحمد حسام ميدو، نجم مصر ونادي الزمالك السابق، الثلاثاء، إن المحكمة الرياضية الدولية «كاس» قبلت طعن الزمالك بإلغاء قرار الفيفا بتغريم «مليون و300 ألف دولار» لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز، مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي.

وأضاف ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش اي لازمه».

وكان اللاعب التونسي حمدي النقاز، قد هرب من صفوف الزمالك في ديسمبر من العام 2019، وقدم شكوى ضد النادي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لفسخ تعاقده.

وحصل النقاز بالفعل على حكم بتغريم نادي الزمالك مليون و250 ألف دولار من المحكمة الرياضية الدولية «الكاس»، مستغلاً تأخر مستحقاته المالية لمدة ثلاثة أشهر.

وأعلن نادي الزمالك، في 14 سبتمبر الجاري، توقيع اللاعب النقاز على عقود انتقاله لـ«القلعة البيضاء» لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.ووقع اللاعب على العقود في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حسام المندوه، وحسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وتسبب التوقيع مع النقاز في حالة من الغضب لدى قطاع كبير من نجوم وجماهير نادي الزمالك، بسبب هروب اللاعب من قبل.

وقال حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمال، في تصريحات تلفزيوينة بعد إعلان التعاقد مع اللاعب التونسي: «تعاملنا مع ملف النقاز بالشكل الأمثل لصالح نادي الزمالك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *