مهمة استغرقت 10 ساعات.. وزارة الزراعة تطهر مبنى ماسبيرو للوقاية من فيروس كورونا | صور

كتب- علي خالد

بناءا على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى طهرت الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة مبنى ماسبيرو للوقاية من فيروس كورونا.

وقال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام إن عملية التطهير بدأت من الدور الـ 28 واستغرقت أكثر من 10 ساعات شملت تطهير مداخل ومخارج المبنى العملاق وأيضا جميع استديوهات الإذاعة والتليفزيون وكذلك الإدارات والمكاتب ومناطق تجمع الموظفين والعيادات الطبية وكذلك المصاعد والممرات الرئيسية بالإضافة إلى مكاتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، موجها الشكر لوزير الزراعة.

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء في اجتماعه الأخير وجه الشكر إلى وزارة الزراعة لدورها في تطهير المؤسسات الحكومية والمنشآت العامة ضمن خطة مواجهة فيروس كورونا.

كما تلقى وزير الزراعة خطاب شكر من أسامة هيكل وزير الإعلام على دور وزارة الزراعة في تطهير المؤسسات الإعلامية حيث سبق وقامت بتطهير مدينة الإنتاج الإعلامى بالكامل حوالي 70 استديو بالإضافة إلى مبنى وزارة الدولة للاعلام ومبنى ماسبيرو وأيضا المؤسسات الصحفية الأهرام والاخبار ووكالة أنباء الشرق الأوسط وروزاليوسف وغيرها من المؤسسات الإعلامية بالإضافة إلى أكثر من 9 آلاف منشأة حكومية

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة في تطهير المنشآت الحكومية للوقاية من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *