بعد التعادل مع بيراميدز.. الزمالك راحة من التدريبات الاثنين وكارتيرون سعيد بأداء فريقه

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين بعد التعادل مع بيراميدز في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

ونفى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ما تردد بشأن توجهه إلى غرفة الحكام بعد انتهاء لقاء بيراميدز، للحديث مع جهاد جريشة حكم اللقاء عن الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

وبحسب موقع الزمالك الرسمي، أكد كارتيرون أنه لم يتوجه لجريشة، ولكنه من المفترض أن يتم احتساب ١٠ دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع.

وقال المدير الفني للزمالك إنه سعيد بأداء فريقه في الشوط الثاني أمام بيراميدز بعد التراجع في الشوط الأول، موضحا أنه كان يشعر بأن الفريق لن يسجل في ظل حالة سوء التوفيق التي لازمت الفريق في الشوط الثاني.

ورأى كارتيرون أن التعادل مع بيراميدز نتيجة جيدة في ظل الظروف التي شهدتها المباراة.

وأشار كارتيرون إلى أن تراجع اللاعبين في الشوط الأول جاء بسبب ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين من توالي المباريات في الوقت الذي حصل فيه لاعبو بيراميدز الأساسيون على راحة من المباراة السابقة.

وأضتف أن لاعبيه كانوا في حاجة لقوة ذهنية كبيرة للعودة للمباراة، مشددا على أن مشاركة شيكابالا نقطة تحول في المباراة ولعب دورا كبيرا، مؤكدا أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة لم يسجل سوى هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *