بعد التتويج بكأس مصر لكرة اليد.. رئيس النشاط الرياضي بالأهلي: العلاقة مع الزمالك «أكثر من رائعة»

المدرب العام للزمالك: أهدرنا العديد من الفرص أمام الأهلي و«مش هعلق خسارة اليوم علي التحكيم»

كتب- إسلام الكلحي

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر على حساب نظيره فريق الزمالك، بعد أن تغلب عليه في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة د.حسن مصطفى.

وأعرب رؤوف عبد القادر، رئيس النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن سعادته بالانتصار الذي حققه المارد الأحمر على الزمالك في نهائي كأس مصر لكرة اليد، مساء السبت.

وأكد عبد القادر في تصريحات عبر برنامج «ملعب البلدوزر» أن الأجواء بين الفريقين كانت «رائعة» في اللقاء وبعد نهايته، وقال إن «لاعبي الزمالك حرصوا على تهنئتنا».

وأشار عبدالقادر أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي سلم درع الدوري لأحمج الأحمر لاعب الزمالك في اللقاء الماضي في ختام بطولة الدوري والعلاقة بين الناديين «أكثر من رائعة».

ولفت رئيس النشاط الرياضي بالأهلي إلى أن خلال مباراة نهائي الكأس وقبل نهايتها بـ20 ثانية قام لاعبو الزمالك بتهنئة لاعبي القلعة الحمراء في «لقطة رائعة».

من جانبه، أكد حسن يسرى مدرب عام فريق كرة اليد بنادي الزمالك، إن فريقه قدم كل ما بوسعه أمام الأهلي فى نهائي كأس مصر لكرة اليد، وقال إن فريقه أهدر العديد من الفرص أمام الاهلي وكان ندً قويًا.

وأضاف يسري أن لاعبي فريقه كان تركيزهم الأكبر علي بطولة الدورى والتي نجح الزمالك في الفوز باللقب من النادي الأهلي.

وقال مدرب عام فريق اليد بالزمالك: «مش هعلق خسارة اليوم علي التحكيم، لكن قدمنا لاتحاد اليد خطاب مسبق برفض الحكام الذين اداروا لقاء اليوم، لكن الاتحاد رفض النظر في الخطاب واسند المباراة لهذا الطاقم».

وأكد يسري أن الروح الرياضية وعلاقة الود بين فريق الزمالك والأهلي «على أعلي مستوى»، لافتا إلى أن «هناك لاعب اسمه عمر سامي من طلائع الحيش، وقع عقود انضمامه للزمالك، ثم فضل الانتقال للأهلي، ورغم امتلاكي عقوده الا انني وافقت علي رحيله دون حدوث أي أزمة واحترمت رغبة اللاعب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *