بعد الإساءة لجماهير الأهلي.. مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» تقرر وقف ظهور مدحت شلبي على شاشاتها لنهاية الموسم

قررت مجموعة قنوات «On Time Sports»، يوم الجمعة، وقف ظهور الإعلامي الرياضي مدحت شلبي على شاشاتها حتى نهاية الموسم، على خلفية إساءته إلى جماهير النادي الأهلي.

وقالت في بيان صحفي إنه «انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية، فقد قررت إدارة قنوات On Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس على قناة On Time Sports 2 حتى نهاية الموسم».

وكان شلبي، قد هاجم جماهير النادي الأهلي، وبعض الإعلاميين، بسبب اتهامهم للنادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك، قائلا عبر برنامجه «مساء أون تايم سبورتس» على قناة On Time Sports 2: «بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء».

وأضاف شلبي: «أنا عايز أسأل (البلهاء) كيف سيحدث التفويت؟ هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك!».

بعد ذلك، ونتيجة لغضب جماهير الأهلي من هذه التصريحات، أكد شلبي أنه لم يقصد جماهير الاهلي في تصريحاته الأخيرة عبر برنامجه، وقال في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «أحترامي الكامل لكل جماهير مصر وتصريحاتي الاخيرة تدعو الجماهير لنبذ الفتن ونرسي قواعد النظام والروح الجميلة».

وأشار شلبي إلى أنه فوجيء بعنوان خاطئ للفيديو الذي تحدثت فيه عن وجهة نظر الجماهير في مسألة التفويت، مؤكدا أنه أخرج الجماهير من هذا الأمر تماماً وقصدت بعض الأشخاص في الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *