بعد استقالته من الدستور.. خالد داود ينضم للمصري الديمقراطي: الأقرب لقناعاتي وأفكاري لوضعه قضية العدالة الاجتماعية على رأس الأولويات 

 فريد زهران: انضمام داود مكسب كبير لأنه من الشخصيات التي تحظى بالتقدير والاحترام وله تاريخ مشرف في العمل الوطني والسياسي  

كتبت: ليلى فريد  

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، انضمام الإعلامي والسياسي خالد داوود للحزب، ورافقه المحامي نبيه الجنادي.  

وقال خالد داود في تصريحات له، الثلاثاء، إن المصري الديمقراطي الاجتماعي أحد أهم الأحزاب التي نشأت بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١، وأنه كان دائمًا الأقرب لحزب الدستور الذي قدم استقالته منه أمس الاثنين، مؤكدًا أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي هو الأقرب لقناعاته وأفكاره المرتبطة باليسار الديمقراطي واعتبار قضية العدالة الاجتماعية أولوية في بلد غالبية سكانه من الفقراء ومحدودي الدخل. 

وكتب داود على صفحته على (فيس بوك): أتمنى أن أساهم في دعم مسار الحزب الذي يضم العديد من الأصدقاء والزملاء ونناضل سويًا من أجل تحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، موضحًا أنه يحمل كل المحبة والتقدير لحزب الدستور، ولرئيسته جميلة اسماعيل، وأنه لم يذهب بعيدًا فكلا الحزبين من الأعضاء المؤسسين للحركة المدنية الديمقراطية، وكانا الأقرب للاندماج بعد ثورة يناير.  

كان في استقباله بمقر الحزب الرئيسي، فريد زهران؛ رئيس الحزب وأحمد فوزي؛ أحد مؤسسي الحزب والأمين العام الأسبق له.  

وصرح فريد زهران أن انضمام خالد داوود؛ للمصري الديمقراطي الاجتماعي مكسب كبير فهو من الشخصيات العامة التي تحظى بالتقدير والاحترام، وله تاريخ مشرف في العمل الوطني والسياسي وكان قريبًا دائمًا من توجهات وأفكار ومواقف المصري الديمقراطي الاجتماعي.  

جدير بالذكر أن خالد داود كان المتحدث الرسمي باسم جبهة الإنقاذ وحاليًا المتحدث الرسمي باسم الحركة المدنية الديمقراطية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *