بعد احتراقها بالكامل.. العدل جروب: سنُعيد بناء الاستوديوهات بشكل حديث يليق بالدراما المصرية والعربية حفاظًا على حقوق العاملين

أعلنت شركة العدل جروب بداية العمل على إعادة بناء استوديوهات العدل بشبرامنت بعد تعرضها لحادث أدى إلى احتراقها بالكامل، وقالت في بيان لها، الأحد، إنه اجتمع اليوم المنتج جمال العدل ومهندس الديكور فوزي العوامري ونخبة مختارة من مهندسي الديكور لوضع خطة عاجلة لإعادة بناء الأستوديوهات وعودتها للعمل مره أخرى. 

وقال جمال العدل: «ربّ ضارّة نافعة، لأننا سنقوم بإعادة بناء الاستوديوهات بشكل حديث يليق بالدراما المصرية والعربية، وسنسعى في أسرع وقت لإعادة الأستوديوهات للعمل مره أخرى حفاظاً على حقوق العاملين والموظفين باستوديوهات شركة العدل جروب». 

وفي وقت سابق شب حريق ضخم بشركة العدل جروب، بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس.  

وعلقت العدل جروب، على الحريق، عبر صفحتها الرسمية بموقع (فيس بوك): «الحمد لله على كل شيء، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرًا منها.. تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس».  

وكشفت معاينة نيابة الجيزة، تفاصيل حريق اندلع في 3 ستديوهات سينمائية بمنطقة أبو النمرس، حيث أظهرت المعاينة أن الحريق اندلع في منشآت من ألواح خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار مما صعب المهمة أمام رجال الحماية المدنية في إخماد النيران. 

وتبين أن الاستديوهات على مساحة 5 أفدنة وبدأ الحريق من داخل ستديو، مشيرة إلى أن ألسنة النيران امتدت إلى المنطقة المحيطة التي تحوي مساحة شاسعة من الأشجار والنخيل بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *