بعد أيام من توقف برنامجه.. محمود سعد يعلن بدء تصوير فقرات جديدة لبثها على يوتيوب: هنتقابل في ونس

أعلن الإعلامي محمود سعد، الأربعاء، عن بدء تصويرات فقرات جديدة لنشرها عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، وذلك بعد أيام من وقف برنامجه «باب الخلق» على قناة النهار.

وقال سعد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بدأنا نصور فقرات جديدة وقريب جدا هنعمل لقاءات (لايڤ).. وهنتقابل في (ونس)».

وأضاف: «تابعوا قناتنا على يوتيوب وفعلوا الجرس وقولولنا انتوا تحبوا نعمل إيه الفترة الجاية».

وكان الإعلامي محمود سعد، قد أعلن – الأسبوع الماضي – في فيديو على صفحته على وقف برنامجه «باب الخلق» المذاع على شاشة تلفزيون النهار، مؤكدًا أنه سيبدأ مرحلة جديدة.

وقال سعد في مقطع فيديو نشره بصفحته على (فيس بوك): خبر مش لطيف، مش عاوز أقوله في التليفزيون، لأني لا أحب الوداع، باب الخلق خلاص ملوش نصيب يستمر أكثر من كده،.. ربنا فتحلنا سكة تانية، ممكن نتقابل على اليوتيوب..

وتابع سعد أن توقف برنامجه المفاجئ عن شاشة التليفزيون لم يكن بسبب القناة الناقلة له، نافيًا وجود مشكلات مع القناة.

وقال سعد: بقالي 10 سنين بيقولولي اعمل قناة على اليوتيوب وأنا أرفض، ولكن اكتشفت في نفسي حاجة ماكنتش أعرفها، وربنا فتح لي طاقة تانية لم أكن متخيلها.

وطالب سعد الجمهور، بضرورة أن يوجهه لما يطلب، لأنه يسمع الكلام ويحب أن ينصحه الجمهور، مؤكدًا أنه يكره فكرة إعطاء النصائح للجمهور، وأنه يحب أن يكون قدوة ومثلًا عن طريق الأفعال وليس الأقوال.

وتابع سعد: دلوقتي هنمشي ونتجول في الشوارع ونصور ونتكلم ونحاول نقدم اللي نقدر عليه، مش لغرض إلا غير إني أفرجكم الناس اللي أنتم ممكن في زحام الحياة مبتشوفوهاش، واللي أنا شخصيًا مبشوفهاش، وبشوفها معاكم من أول وجديد وبكتشف الناس من أول وجديد.

وأكد سعد أن برنامجه الجديد لن يقتصر في تقديمه على محافظة القاهرة فقط، وإنما سيتجول في كثير من الأماكن والمحافظات، قائلًا: هأركب عربيتي أو أجر عربية ميكروباص أو تاكسي، وننزل نصور مع الناس في كل محافظة من محافظات مصر، بلدنا مليانة بأماكن حلوة وإن شاء الله أفرجكم على أماكن حلوة وتعجبكم.

وبعد ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي عبرت عن حزنها لتوقف البرنامج، قال سعد في تدوينة له: ماكنتش اعرف إن باب الخلق له هذه القيمة إلا لما قرأت ردود الفعل بعد توقف البرنامج.. وإذا كان فيه قيمة للبرنامج فهي قيمة الناس اللي في الشارع اللي شرفوني وفتحوا قلوبهم.. محبة كبيرة لهم ولكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *