بعد أزمته الأخيرة.. أحمد سعد يُحيي حفلاً في غنائيًا تونس: المرأة التونسية أحلى حاجة في الكون  

كتبت: ليلى فريد  

أحيا الفنان أحمد سعد حفلاً غنائيًا مساء أمس السبت، بتونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 57، بعد أيام من أزمة حفله الأخير بتونس.  

وقال سعد في كلمة لجمهور حفله في مهرجان قرطاج: “زي ما توقعت طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقة قال بيقولك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي المرأة التونسية أحلى حاجة في الكون، إيه يا جماعة أنا مش هقول كتير أنا كتبت حاجة من قلبي”. 

وغنى أحمد سعد أغنية وجهها للمرأة التونسية قال فيها: 

أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي 

هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي 

الأصل منها هي والاحترام هي 

وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية 

يشار إلى أن أزمة أحمد سعد في تونس وقعت بعد حفل أحياه أول يوليو في مهرجان بنزرت، وعقب انتهاء الحفل وقع شجار بينه وبين منظمة الحفل أثناء المؤتمر الصحفي، حيث قال سعد لها: “اسكتي لو سمحتي، عشان انتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات”. 

بعدها خرجت منظمة الحفل تهاجم أحمد سعد وتتهمه بإهانة المرأة التونسية، ليرد “سعد” في بيان أكد فيه أنه لم يوجه أي إهانة للمرأة التونسية ويحترم ويحب الشعب التونسي وأن ما حدث حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم، وطالبه مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية بالاعتذار، وهو الأمر الذي استنكره عدد من الفنانين والمتابعين. 

وصور سعد مقطع فيديوشرح فيه تفاصيل ما حدث، وعرض مقاطع فيديو من كواليس الأزمة، مؤكدًا أنه لم يخطئ ويحترم الشعب التونسي والمرأة التونسية.  

وبعدها خرجت منظمة الحفل زكية المنصوري، واعتذرت عما حدث وقالت إنها جديدة في هذا المجال. 

ومؤخرًا، طرح أحمد سعد أحدث أغنياته دويتو مع الفنانة روبي وتحمل اسم “يا ليالي” من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *