بعدما ضمنت ميدالية خامسة لمصر في الأولمبياد.. فريال أشرف «باكية»: «شكرا لأمي.. ده إنجازك والله مش إنجازي» (فيديو)

كتب- إسلام الكلحي

قالت اللاعبة فريال أشرف، التي تأهلت إلى نصف نهائي منافسات الكاراتيه لوزن أكثر من 61 كجم سيدات وضمنت ميدالية جديدة لمصر، إن ما حققته «تعب 4 سنين مش تعب سنة ولا اتنين»، لافتة إلى أنها واجهت «ضغط نفسي وضغط عصبي»، مشددة على أنها تفعل ذلك من أجل مصر.

وأضافت فريال باكية خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة «بي إن سبورتس»: شكرا لكل اللي وقف جنبي، شكرًا لأمي.. شكرا لأمي.. ده انجازك.. ده انجازك والله انتي مش إنجازي أنا».

وشددت بطلة الكارتيه المصرية على أن البطولة لم تنتهي بعد، لافتة إلى أن المنافسة في مرحلة المجموعات كانت «صعبة». وتابعت:  «أنت مش بتلاعب لاعيبة قليلين كلهم مصنفين كل واحد رقم واحد في دولته ممكن يكون بطل عالم أكتر من مرة»

وتأهلت اللاعبة المصرية فريال أشرف إلى نصف نهائي منافسات الكاراتيه لوزن أكثر من 61 كجم سيدات، لتضمن ميدالية جديدة لمصر في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وكانت فريال حققت الفوز في أول مباراتين بالجموعة الثانية على الصين وسويسرا، وخسرت المباراة الثالثة أمام إيران وتعادلت في المباراة الرابعة والأخيرة مع بطلة الجزائر.

وبذلك ضمنت فريال أشرف لاعبة الكاراتيه المصرية، ميدالية برونزية على الأقل لمصر مع ضمان التأهل لنصف النهائي رسميا.

ويضمن كل لاعب يتأهل إلى نصف النهائي، الحصول على ميدالية برونزية على الأقل في الكاراتيه.

وتعتبر هذه الميدالية هي الثانية في منافسات الكاراتيه، بعدما فازت المصرية جيانا فاروق بالميدالية البرونزية. وسترفع بذلك مصر رصيد ميدالياتها في أولمبياد طوكيو إلى 5 ميداليات.

يذكر أن مصر حققت 4 ميداليات برونزيات في أولمبياد طوكيو، اثنين منها في التايكواندو عبر سيف عيسى في وزن 80 كيلوجراما، وهداية ملاك في وزن 57 كيلوجراما.

أما الميدالية الثالثة لمصر، فأحرزها محمد السيد إبراهيم «كيشو» في المصارعة الرومانية لوزن 67 كيلوجراما. وجاءت الميدالية الرابعة عن طريق جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه المصري.

وضمنت مصر ميدالية برونزية على الأقل بعد التأهل لنصف النهائي، لتكون الميدالية الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *