بطلب من الخطيب.. مجلس إدارة الأهلي يجتمع مع اللجنة التنفيذية للزمالك

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، إن هناك جلسة ستجمع اللجنة التنفيذية للزمالك مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وقال إبراهيد عبدالله في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، إن محمود الخطيب طلب عقد جلسة ودية بين مسئولي الأهلي والزمالك وهو ما وافقت عليه لجنة الزمالك.

وأضاف عبد الله، أن «الخطيب تحدث معنا أمس في لقاء القمة وطلب بمبادرة لعقد جلسة مع لجنة نادي الزمالك، وهو ما وافق عليه لجنة الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز».

وتابع بأن هناك اتصالات من أجل التنسيق بشأن موعد المبادرة من أجل الحديث حول كافة الأمور الخاصة بالقطبين خاصة أن الأهلي والزمالك هم «كبار قارة أفريقيا».

يذكر أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، كان قد اقترح في وقت سابق عقد جلسة تهدئة بين رئيسي ناديي الزمالك والأهلي قبل مباراة القمة.

لكن تم إلغاء جلسة التهدئة بين الزمالك والأهلي التي كانت مقرر عقدها الخميس الماضي – 15 أبريل – وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية إن عماد عبدالعزيز رئيس الزمالك اعتذر عن جلسته مع اتحاد الكرة، بعد موافقته المبدئية، في الوقت الذي لم يرد فيه محمود الخطيب رئيس الأهلي على الدعوة سواء بالرفض أو القبول فيما يخص حضور الجلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *