بسبب حالتهما الصحية.. خالد علي: تقدمنا بطلبات لإجراء جراحة عاجلة لـ د. حازم حسني وعرض هشام فؤاد على أخصائيين

خالد علي في طلبه: يتم حرمان هشام فؤاد من العلاج الطبيعي ما تسبب في تدهور حالته وسقوط أسنانه بسبب المضادات فقط

كتب- حسين حسنين

قال المحامي الحقوقي خالد علي، إنه تقدم، صباح اليوم الأحد، بطلب لنيابة أمن الدولة العليا، حول الحالة الصحية للدكتور حازم حسني والصحفي هشام فؤاد.

وأضاف خالد علي، أن الطلب تم تسليمه إلى رئيس فريق التحقيق بالقضية رقم 930 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، والقضية رقم 558 لسنة 2020 حصر امن دولة عليا.

وطالب خالد علي بتمكين الدكتور حازم حسنى من إجراء جراحة عاجلة بعينه لإزالة المياه البيضاء في أحد المستشفيات الخاصة على نفقته.

وأيضا طالب بتوقيع الكشف الطبي على الصحفي هشام فؤاد من أخصائي عظام وعمود فقري، وأخصائي جهاز هضمي، وأخصائي أسنان.

وأشار خالد علي إلى حرمان هشام فؤاد من تلقى العلاج الطبيعي، ولا يتم منحه إلا المضادات الحيوية، مما أدى لتدهور بصحته وتساقط بأسنانه، مشددا على طلبه وإدخاله أحد المستشفيات إذا لزم الأمر على نفقته الخاصة.

ويواجه الصحفي هشام فؤاد في القضية المعروفة إعلاميا باسم “تحالف الأمل”، اتهامات ببث ونشر أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم والترويج لها.

ويواجه الدكتور حازم حسني اتهامات مشابهة لتلك الموجهة إلى هشام فؤاد في قضيته، على الرغم من اختلاف رقم القضية المتهم على ذمتها. ويذكر أن قضية حسني هي الثانية له بعد إخلاء سبيله في القضية 488 أمن دولة وتدويره وإعادة حبسه على القضية الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *