بركات يتحدث عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز ويوجه نصيحة لـ«كهربا»

أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق، بالمستوى الذي قدمه مروان عطية، لاعب الأحمر خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني، التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” مساء الجمعة إن “مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قدم سيناريو جيد في مباراة يانج أفريكانز من أجل تحقيق الفوز”.

وأضاف: “كان هناك استعراض زائد في نهاية المباراة من لاعبي الأهلي، ولكن الإيجابيات عديدة، خصوصًا أن هناك بعض اللاعبين يقدمون مستوى بوتيرة واحدة”.

وتابع: “علي معلول هو نجم الشوط الثاني في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، هو يعرف كيف يتصرف بالكرة، ومتى يمرر ومتى يرسل العرضيات”.

وأشار بركات إلى أن “مروان عطية قدم واحدة من أفضل مبارياته مع النادي الأهلي”، لافتا إلى أنه “أكثر لاعب يستخلص الكرات من الفريق المنافس، وهو لاعب ذكي ويعرف يتحرك”.

ووجه بركات نصيحة لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأحمر، وذلك بعد تراجعه في ترتيب المهاجمين داخل الفريق للمركز الثالث وفق ما صرح به كولر عقب مباراة يانج أفريكانز، حيث قال: “محمود كهربا من أفضل اللاعبين الموجودين في الأهلي، وسبق لنا أشادنا به بعد عودته للمشاركة في المباريات، كان يتدرب جيدًا حينها، وهذا جعله يعود بشكل جيد للملاعب”.

وأضاف: “محمود كهربا لاعب مجتهد، ولكن عليه إيجاد الاستمرارية، فالجماهير تنتظر الأفضل في كل مباراة، وعلى كهربا أن يعلم أن هناك مهاجمين جدد في الفريق الآن”.

وتابع: “الآن أمام كهربا منافسة في خط هجوم الأهلي، ومارسيل كولر يرى أن مستواه منخفض، ولم يعد يراه بنفس التركيز، وبدأ في منح الفرصة لأنتوني موديست”.

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: “مارسيل كولر هو المسئول عن اختياراته في تشكيل الفريق، ويرى اللاعبين بشكل يومي في التدريبات، لذا قرر وضع كهربا في المرتبة الثالثة بين المهاجمين”.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 46 من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يعرف الفريق الهزيمة في دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

وبذلك يؤكد الأهلي تربعه على قمة المجموعة الرابعة، بعدما سبق وضمن التأهل للدور ربع النهائي للبطولة من الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *