“الوطنية للصحافة” تدمج “الكواكب” و”طبيبك الخاص” في مجلة “حواء”.. و”استثمار الأصول غير المستغلة” بـ الأهرام وروزاليوسف ودار التحرير

كتب- درب 

قررت الهيئة الوطنية للصحافة، عقب اجتماعها، اليوم الخميس، دمج مجلتي الكواكب وطبيبك الخاص في مجلة حواء، التي تصدر عن مؤسسة دار الهلال، مع إنشاء موقع إلكتروني خاص لكل إصدار، على أن يتم ذلك اعتباراً من العدد الأول لشهر يونيو القادم. 

وشمل القرار، احتفاظ العاملين بالإصدارات المشار إليها بكافة وظائفهم وحقوقهم المالية من أجور ومزايا مالية أخرى. 

كما قررت الهيئة، تجديد مد خدمة إياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر لمدة 6 أشهر اعتباراً من 14 يونيو القادم، وتعيين مها سليمان حسن مرعي عضواً بمجلس إدارة مؤسسة دار الهلال بدلاً من ممدوح إبراهيم هلال. 

ووافقت الهيئة على البدء في الإجراءات الخاصة باستثمار عدد من الأصول غير المستغلة بمؤسسات الأهرام ودار التحرير وروزاليوسف، وفقاً لما أوصت به لجنة استثمار الأصول بالهيئة. 

وعقد اجتماع الهيئة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة وبحضور السادة أعضاء الهيئة، المستشار عادل بريك نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، والأساتذة وليد عبد العزيز، سامح عبدالله، أسامة أبو باشا، الشيماء عبد الإله، ومروة السيسي أمين عام الهيئة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *