“الوطنية للإعلام” تلاحق صاحب فيديو تقليد مذيعي إذاعة القرآن الكريم قانونيا: انحطاط أخلاقي وخطأ في حق إذاعة لها قدسية

كتب- حسين حسنين

قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إنه وجه الشئون القانونية بالهيئة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحب الفيديو الذي يقلد أداء مذيعي إذاعة القرآن الكريم، والذي تم تداوله منذ أمس على “فيسبوك”.

وأضافت زين، في بيان للهيئة نشرته المواقع والصحف، أن الهيئة “ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي”.

وأشار إلى أنه “لن تتهاون الهيئة الوطنية للإعلام حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي”.

وحذرت الوطنية للإعلام -بشدة- أي جهة أو شخص “ينتهج مثل هذا النهج المتدني غير المقبول، والذي أقل بأن يوصف بالانحطاط الأخلاقي”، وأنها ستقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده.

وكانت مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قد تداولوا مقطعا يظهر فيه شاب يقلد طريقة مقدمي إذاعة القرآن الكريم وطريقة تقديم برومو البرامج الإذاعية، ما اعتبره البعض إهانة للإذاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *