النيابة توجه 4 تهم لوالدي رضيع طوخ اللذين تركاه يموت جوعا بينها القتل العمد.. وتجدد حبسهما 15 يوما

كتب- فارس فكري

أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، بتجديد حبس والدي رضيع طوخ، الذي توفي نتيجة الجوع الشديد إذ تركه والداه مدة 9 أيام بمنزلهما الخال، 15 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

ووجهت نيابة مركز شرطة طوخ، لوالدي الرضيع 4 اتهامات الأولى القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والاتهام الثانى التسبب خطأ في موت شخص نتيجة إهمال ورعونة وعدم احترام، والثالث تعريض طفل للخطر، والرابع تعريض طفل للخطر لم يبلغ 7 سنوات بتركة بمكان خال من الآدميين.

وكانت مدينة طوخ شهدت بمحافظة القليوبية واقعة بشعة بوفاة طفل رضيع تركه أبوه وأمه وحيدا داخل منزلهما بعد خلافات بينهما حتى مات جوعا.

تلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية ، بورود بلاغ من عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل 4 شهور، داخل الشقة سكنه، وعدم تواجد زوجته والدة الطفل.

وأكد أنه كان يبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة، ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته المذكورة بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته.

تبين من التحريات والتحقيقات عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الحالي حدث خلاف بينه وبين زوجته، قامت على أثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر بحجة إحضار بعض المشتريات إلا أنها توجهت لمنزل أهلها بعد مشاجرة مع زوجها وأنه هو الآخر ترك الطفل وحيدا بالمنزل وذهب لعمله لمدة 9 أيام كما ادعي حتى مات جوعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *