النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي 50 ألف جنيه: متهمة بحيازة مواد يشتبه في كونها مخدرات

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره 50 ألف جنيه.

وقالت النيابة العامة في بيان، إنها تلقت إخطارًا ظهر الجمعة 25 نوفمبر 2022، بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية، والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها، وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أنها قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

واستهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، ويجري استكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *