النجار عن انتفاضة الأقصى: أضعف الإيمان أن تمد البلدان العربية يد العون للشعب الفلسطيني المُحاصر وأن تفتح مصر المعابر لتمرير المعونات 

 الكاتب الصحفي: الكيان الصهيوني المصدوم من فشله الاستخباراتي والعسكري المزري يفعل ما تعود عليه من إجرام وتخريب وتدمير  

كتب: عبد الرحمن بدر 

علق الكاتب الصحفي أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق على طوفان الأقصى، مشيدًا بالمقاومة الفلسطينية.  

وقال النجار:”الكيان الصهيوني المصدوم من فشله الاستخباراتي والعسكري المزري، يفعل ما تعود عليه من إجرام وتخريب وتدمير اقتصادي جبان عبر تدمير الثروة العقارية والبنية الأساسية والاقتصادية وقطع الكهرباء والطاقة عن قطاع غزة، ومنع أبنائه من كسب عيشهم من الصيد في بحرهم وشل تجارته الخارجية”. 

وأضاف في تدوينة له: أضعف الإيمان أن تمد البلدان العربية وبالذات الدول الغنية يد العون للشعب الفلسطيني المحاصر في أراضيه المحتلة بكل أسباب الصمود، وأن تفتح مصر المعابر لتمرير المعونات، وأن تسهل حصول الشعب الفلسطيني على الكهرباء والطاقة لدعم الشعب الفلسطيني البطل الذي غمر أمته بكل أسباب العزة والفخار بإذلاله لجيش الكيان الصهيوني الغاصب واستخباراته الفاشلة. 

يشار إلى أنه استشهد أربعة مواطنين، اليوم الأحد، في استهداف طائرات الاحتلال بناية سكنية غرب مدينة غزة، لترتفع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال المتواصل منذ يوم أمس إلى 260 شهيدا. 

وأكدت مصادر محلية بحسب وكالة أنباء (وفا) الرسمية، أن أربعة مواطنين استشهدوا جراء تدمير البناية التي يقطنون فيها في حي النصر. 

كما أعلنت مصادر طبية في مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بوصول خمس إصابات، نتيجة استهداف منزل في منطقة معن. 

ولحق دمار كبير في منازل المواطنين وممتلكاتهم، وبالمؤسسات العامة والخاصة، فوفق آخر احصائية تم تدمير 14 منزلا، وستة أبراج، ناهيك عن الأضرار البالغة في البنى التحتية. 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، موقعا مزيدا من الشهداء والجرحى في صفوف المواطنين الآمنين، ودمارا في منازلهم وممتلكاتهم، وبالمؤسسات العامة والخاصة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *