«الموضوع انتهى بشكل كامل».. المتحدث باسم «صندوق تحيا مصر» يؤكد: تسلمنا من الأهلي جميع هدايا ترك آل الشيخ المادية والعينية (فيديو)

أعلن محمد مختار المتحدث الرسمي باسم “صندوق تحيا مصر” تسلم الصندوق جميع المبالغ المالية والهدايا العينية “الساعات” التي كان المستشار تركي آل الشيخ قد تبرع بها للنادي الأهلي من قبل.

وأوضح المتحدث باسم “صندوق تحيا مصر” خلال مداخلة هاتفية مساء الأحد عبر برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”  أن ذلك جاء وفقًا للبروتوكول الذي تم توقيعه بين صندوق تحيا مصر والنادي الأهلي لتنفيذ رغبة المستشار تركي آل الشيخ فيما يتعلق بتسليم الهدايا التي تم إهداءها إلى النادي الأهلي سواء بشكل مادي أو بشكل عيني إلى صندوق تحيا مصر بشكل تبرع من المستشار تركي.

وقال مختار: “الحقيقة النادي الأهلي كان قد أعلن ده، أنه هو مستعد أنه هو سواء أنه يسلم هذه الهدايا إلى المستشار تركي أو يؤولها أي حد يحدده المستشار تركي، وبالتالي هو نفذ رغبة المتبرع أنه هو تم تسليم هذه الهدايا سواء المادية أو العينية لصندوق تحيا مصر بموجب بروتوكول تم تحريره في مارس 2021.

وأضاف مختار أنه “من الوقت ده الموضوع انتهى بشكل كامل إن كل ما هو يتعلق بالهدايا والمبالغ المادية آلت إلى صندوق تحيا مصر كتبرع من المستشار تركي آل الشيخ والموضوع انتهى على كده.

وكانت الجهات الرقابية في الدولة وفي مقدمتها نيابة الأموال العامة قد برأت ساحة النادي الأهلي ومجلس إدارته وأكدت على سلامة الموقف القانوني للنادي ومسئوليه في القضية التي تم نظرها بخصوص هذه التبرعات. 

ووفقا لموقع النادي الأهلي انتهى التصرف في هذه القضية بتاريخ 23 مارس 2020  إلى حفظ الدعوى واستبعاد شبهة جرائم الاعتداء على المال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *