الموت يغيب المناضل الناصري محمد الأشقر.. وأسرة “درب” و”التحالف الشعبي” يتقدمان بتعازيهما

 توفي النائب الأول لرئيس الحزب العربي الناصري، وأحد مؤسسي حركة كفاية، و”مهندسون ضد الحراسة”، وأحد أبرز قيادات المعارضة الوطنية، المهندس محمد الأشقر، صباح اليوم الأربعاء، بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والقومي.

ونعى عدد من السياسيين والنقابيين الأشقر، مؤكدين أن الحركة الوطنية المصرية فقدت واحدا من أبرز قادتها، حيث قال رئيس حزب التحالف الشعبي مدحت الزاهد: “المهندس محمد الأشقر كان عنوانا للوطنية ونموذجا للنزاهة ومدفعية ثقيلة للحق، خالص العزاء للوطن في رحيل القطب الناصري الأمين”.

المهندس محمد الاشقر كان عنوانا للوطنية ونموذجا للنزاهة ومدفعية ثقيلة للحق .. خالص العزاء للوطن فى رحيل القطب الناصرى الامين

Geplaatst door Medhat El Zahed op Dinsdag 13 oktober 2020

كما نعاه المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، قائلا: “في رحمة الله وضمير الوطن، القلب الطيب صديق العمر أخي الحبيب القطب الناصري المهندس محمد الأشقر، تقبله الله بواسع رحمته في واسع جنته وجزاه خيرا، وألهم أسرته الطيبة الكريمة الحبيبة وأصدقاءه وشركاء مسيرته الطويلة ومحبيه وعارفي فضله جميل الصبر”.

في رحمة الله وضمير الوطن القلب الطيب صديق العمر اخي الحبيبالقطب الناصري المهندس محمد الاشقر تقبله الله بواسع رحمته…

Geplaatst door Hamdeen Sabahy op Dinsdag 13 oktober 2020

وكتب القيادي في حزب التحالف الشعبي إلهامي الميرغني: “البقاء لله، المهندس محمد الأشقر القطب الناصري في ذمة الله، المهندس الأشقر صاحب حملة لا للجباية ورسوم النظافة، والعديد من المعارك الحافلة على مدى عمره، خالص عزائنا لأسرته وأصدقائه ولكل التيار الناصري والقومي، وإن لله وإن إليه راجعون”.

البقاء لله المهندس محمد الأشقر القطب الناصري في ذمة الله المهندس الأشقر صاحب حملة لا للجباية ورسوم النظافة والعديد من…

Geplaatst door Elhamy Elmerghany op Dinsdag 13 oktober 2020

وقال نقيب المهندسين السابق طارق النبراوي: “وداعا الصديق المهندس محمد الأشقر، الإنسان العظيم الوطني الشريف الذي أفنى حياته لخدمة قضايا الوطن، ودون خوف في أحلك الظروف، علامة من علامات كفاية، وعلامة من علامات مهندسون ضد الحراسة، أدوار وطنية مستمرة حتى آخر لحظة”.

وداعا الصديق المهندس محمد الاشقر الانسان العظيم الوطنى الشريف الذى افنى حياته لخدمة قضايا الوطن ودون خوف فى احلك الظروف…

Geplaatst door ‎Tarek Elnabarawy – طارق النبراوى‎ op Dinsdag 13 oktober 2020

تتقدم أسرة “درب” وفريق العمل بخالص التعازي لأسرة المناضل الوطني الكبير ومحبيه، ولكل الحركة الوطنية التي فقدت واحدا من أبرز رموزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *