المرور تعيد فتح 3 طرق تم إغلاقها بسبب السيول بعد تحسن حالة الطقس.. والأرصاد: تنشر درجات الحرارة خلال الـ 3 أيام المقبلة

كتب- فارس فكري

أعادت الإدارة العامة للمرور، مساء اليوم الإثنين، فتح طرق « الغردقة – رأس غارب »، و« رأس غارب – الزعفرانة »، وطريق «قفط – القصير» في الاتجاهين بعد تحسن حالة الطقس.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

كانت محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء والمنيا قد شهدت أمطار غزيرة وصلت إلى درجة السيول في بعض المناطق ما أدي إلى تضرر الطرق نتيجة السيول ما استوجب إغلاقها حرصا على سلامة المسافرين.

وعملت الأجهزة المحلية بالحافظات الثلاثة على مواجهة السيول وشفط مياه الأمطار وإصلاح الطرق.

من ناحية أخرى نشرت هيئة الأرصاد الجوية ، تنبؤا جويا لحالة الطقس لمدة 3 أيام متتالية، بدءا من غد الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

وقالت الهيئة إنه يسود البلاد طقسا معتدلا على كافة الأنحاء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، والرياح معتدلة تنشط على مناطق من جنوب سيناء، كما تنشط يوم الأربعاء على السواحل الشمالية ما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحرى يوم الثلاثاء، وأخرى خفيفة الى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية خلال الثلاثة أيام.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة المشار إليها..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *