بالشال الفلسطيني.. المرشح الرئاسي فريد زهران يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة ويدعو المواطنين للمشاركة

أدلى المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بصوته في مقر لجنته الانتخابية لانتخابات الرئاسة 2024، وذلك صباح الأحد، أول أيام الانتخابات الرئاسية بالداخل.

ودعا زهران الذي ظهر متشحا بالشال الفلسطيني – في تصريحات عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية – جميع المواطنين إلى المشاركة في العملية الانتخابية، معربا عن أمله في أن تكون المشاركة أكبر، وقال “إنه كلما ازداد حجم المشاركة زادت إمكانية بناء مجال سياسي أكبر”.

وأشار المرشح الرئاسي إلى “أن الانتخابات محطة في طريق تحول ديمقراطي مأمول ومنشود نتطلع إليه”. وشدد زهران على أن مشهد بدء عملية الاقتراع والتصويت مهم للغاية.. هذا لن يكتمل إلا عقب انتهاء الثلاثة أيام الخاصة بالانتخابات وعمليات الفرز وإعلان النتائج”.

وبدأ الناخبون المصريون في التاسعة من صباح الأحد الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي ستجري على مدى ثلاثة أيام.

وأفاد التلفزيون المصري في وقت سابق من يوم الأحد بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أدلى بصوته في أحد مراكز الاقتراع. 

كما أدلى المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي بالقاهرة الجديدة. 

ويخوض ثلاثة مرشحين سباق الرئاسة في مواجهة الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، الذي تقدم بأوراق ترشيحه في أكتوبر بعد أن حصل على 424 تزكية من نواب البرلمان البالغ عددهم 596 عضوا، وأكثر من 1.1 مليون توكيل من الشعب. 

والمرشحون الآخرون هم رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *