«المراكب الورقية بيننا».. رواية باللغة الإنجليزية لـ رنا محمد حسان

صدرت للكاتبة الشابة رنا محمد حسان رواية جديدة باللغة الإنجليزية وهي “المراكب الورقية بيننا” عن دار المعارف للطبع والنشر والتوزيع بالقاهرة سيتم طرحها بالمكتبات ومعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة.

وتعد الرواية التي تحمل اسم “The paper boats between us” العمل الروائي الأول للكاتبة رنا محمد حسان تتناول من خلال بطلة روايتها كيفية تعامل فتاة في مقتبل عمرها مع تجربة قاسية وصعبة للعثور على عائلتها بعد أن افترقت عنهم في ظروف غامضة في طفولتها.

وخلال تجربة البحث المريرة عن أسرتها تمر بأحداث متباينة، ما بين أسرة بديلة لم تكتمل عواطف أفرادها تجاهها، والحلم الذي لم يغب عنها بلقاء أسرتها الحقيقية.

وتسرد الكاتبة الشابة بأسلوب رشيق يجمع بين الحكي والسرد والحوار مواقف مؤثرة، وكيف عاشت بطلة الرواية حياة افتراضية مع عائلتها، وكيف كانت رسائلها عبر المراكب الورقية أداة الوصل الوحيدة التي تنقلها من العزلة والانطواء وفقدان الأمل عبر مناجاة شقيقها وأمها وأبيها حتى ولو تاهت سطورها بين الأمواج.

وتقع الرواية في 328 صفحة من القطع المتوسط، وسوف يتم طرحها بالمكتبات ومعرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل.

يذكر أن رنا محمد حسان، طالبة بالسنة النهائية بكلية الألسن ــ جامعة عين شمس، وتدرس اللغتين الإنجليزية والإسبانية، ولها تجارب في القصة القصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *