الكرامة: متضامنون مع عمال غزل المحلة في حقهم المشروع للحصول على الحد الأدنى للأجر.. تحية واجبة لوعيهم وإدراكهم

كتب: عبد الرحمن بدر

أعلن حزب الكرامة تضامنه مع عمال غزل المحلة في حقهم المشروع للحصول على الحد الأدنى للأجر.

وقال الحزب في بيان له، الاثنين: “في ضوء ما تشهده الساحة العمالية ومنارة العمال في غزل المحلة وإضراب العمال من أجل الحصول على حقوقهم المشروعة والمتمثلة في مطالبهم بتطبيق الحد الأدنى للأجور، ومعاملة جميع العمال والموظفين بالمثل دون تفريق خاصة أن الأسعار لا تفرق بين خدمه مدنية وغيرها كما اعتادت الحكومة التفريق بينهم”.

وتابع الحزب: “مع تحرك بعض الجهات لاحتواء غضب عمال عزل المحلة، ولكن محاولاتهم لم تنجح رغم أن الحلول واضحه وهى مساواة كل العمال في الحقوق وتطبيق الحد الأدنى للأجور”. وأعلنت أمانة العمال بحزب الكرامة تضامنها التام والكامل في كل مطالب عمال غزل المحلة وعمال مصر أجمعين في حقهم الدستوري وحقهم في حياه كريمة.

وقال البيان: “نتابع باهتمام ما ستسفر عنه المفاوضات، داعمين ومؤكدين على الوقوف معهم للحصول على حقوقهم وإعادة النظر في القرارات ودراستها جيدا قبل طرحها تجنبا لما تسفر عنه هذه القرارات العنترية”.

وأضاف: “آن الأوان لحصول عمال قطاع الأعمال على علاوتهم وزيادتهم أسوة بما يحدث مع المخاطبين وغير المخاطبين والابتعاد عن هذا الخلط والتفرقة”.

واختتم: “تحية واجبة لعمال المحلة على وعيهم وإدراكهم، ونعيد الدعم المطلق والوقوف بجانب عمال المحلة وعمال مصر في مطالبهم العادلة”.

وكان عمال غزل المحلة أعلنوا إضرابهم، مؤخرًا، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتحسين أوضاعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *