“القومي للمرأة”: تنسيق مع النيابة العامة بشأن شكوى تعرض سيدة لضرب وحشي من زوجها بالشرابية

أعلن المجلس القومي للمرأة، تقديم سيدة تعرضت لضرب وحشي من زوجها فى منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة، بشكوى أمام مكتب شكاوى المرأة بالمجلس ضد زوجها بتهمة التعدي عليها، بعد تداول فيديو للواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا. 

وقال المجلس، في بيان اليوم الجمعة، إنه تواصل مع السيدة واستقبلها بمقر المكتب، وقدم لها الدعم النفسى الأولي، والمشورة القانونية اللازمة، حيث قدمت شكوى ويجري اتخاذ الإجراءات اللازمة والمتابعة والتنسيق مع النيابة العامة بشأنها، بالإضافة إلى المتابعه مع السيدة لتقديم الدعم النفسي لها خلال الفترة القادمة. 

وأوضح المجلس أنه إذ يعرب عن بالغ أسفه لمثل هذه الجرائم، التى انتزعت منها صفات الإنسانية والمودة والرحمة، يؤكد عزمه على تقديم كافة أنواع الدعم القانونى للضحية حتى  يأخذ العدل مجراه . 

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على المتهم بالاعتداء على زوجته بطريقة وحشية مستخدما لوحا خشبيا، بدائرة قسم شرطة الشرابية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق، الأربعاء، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في القتل، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة. 

وفحصت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق الواقعة، وتبين أنه سائق تاكسي مقيم في منطقة الشرابية، وأنه تعدى على زوجته بسبب خلافات بينهما. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *