الصحة: حالة سمير صبري مستقرة.. وسيجري جراحة بسبب ضيق أحد شرايين القلب

كتب: عبد الرحمن بدر 

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، مساء اليوم السبت، إن الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري مستقرة حاليا. 

وأضاف أن الحالة الصحية للفنان القدير مستقرة حاليًا لكنه يحتاج إلى تدخل جراحي دقيق خلال الأيام المقبلة. وقال الدكتور عبد الغفار إن سمير صبري سيجري جراحة بسبب ضيق شديد في أحد شرايين القلب. 

وكشف الفنان سمير صبري أنه سيخضع لعملية جراحية “دقيقة” في القلب، وذلك بعد خضوعه للعلاج الكيميائي من مرض السرطان قرابة السنة والنصف، ما ترك انعكاسات كبيرة على وضعه الصحي.  

وطلب من الجمهور الدعاء له وتقديم المساعدة في مداخلة لبرنامج “الحكاية” على قناة MBC، الجمعة، وقال إنه لم يتأخر في تقديم الدعم لأحد من زملائه خلال مسيرته، وبالمقابل يسأل عنه الجميع، ويزورنه للاطمئنان عليه في المشفى خلال محنته الصحية الحالية، ومنهم الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم اللتان يزورانه بشكل يومي تقريبًا، وكذلك: ميرفت أمين، ونيللي، وحسين فهمي، و فنانون كثر آخرون، وقام خالد عبد الغفار، القائم بأعمال وزير الصحة ووزير التعليم العالي ، بالاتصال به، وأبلغه بـ “تأمين كل احتياجاته”.  

وكان من المقرر أن يخضع الفنان سمير صبري لعملية جراحية لتوسيع “الشريان الأورطي” بالقلب، الخميس الماضي، لكن الأطباء تريثوا في إجراء العملية لحين استقرار وضعه الصحي، وأعلنت عائلة صبري أنه من المقرر إجراء العملية الأحد ٢٧ فبراير ٢٠٢٢. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *