الشناوي: كم الأحزان على فراق سمير غانم ثم دلال عبد العزيز فاق قدرة عشاقهما على الاحتمال.. وأدعو لإطلاق اسم عادل إمام على كوبري في حياته

كتبت: ليلى فريد

دعا الناقد الفني طارق الشناوي إلى إطلاق اسم الفنان عادل إمام على أحد الكباري الجديدة أسوة بسمير غانم.

وقال الشناوي في مقال بصحيفة (المصري اليوم)، بعنوان (كوبري سمير غانم): “كم الأحزان على فراق سمير ثم دلال فاق قدرة عشاق النجمين على الاحتمال، وعلى الجانب الآخر الحب والتقدير اللذان حظى بهما النجمان من الجميع كانا هو البلسم، سمير نموذج للفنان الذى لا يخطط لأى موقف، وكما أنه ارتجالى فى منهجه الفنى على المسرح، فهو أيضًا ارتجالى فى حياته الشخصية”.

وتابع: “دلال عبد العزيز كانت هى بمثابة العقل، وظل الاثنان فى الملعب وعلى الرقعة حتى اللحظة الأخيرة، شاهدنا فى رمضان الماضى سمير يشارك إيمى فى إعلان لإحدى شركات المحمول، تابعنا دلال عبد العزيز فى واحد من أهم أدوارها (ملوك الجدعنة) والذى ودعتنا فيه على الشاشة وكأنه بروفة الرحيل، حيث كانت تناجى المولى، عز وجل، قائلة: (الله الله الله)”.

وأضاف الشناوي: “التكريم من الرئيس ليظل اسم سمير يتردد، ولا أزال أنتظر أيضًا أن أجد كوبرى يحمل اسم نجمنا الكبير عادل إمام، أمد لله فى عمره، فهو يستحق أن نطلق اسمه وهو بيننا، نموذج للفنان الاستثنائى الذى ظل على القمة أكثر من أربعين عامًا ولا يزال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *