السيناريست عبد الرحيم كمال: شتيمة الفنانين وأهاليهم ونسايبهم وقرايبهم للجمهور والنقاد ظاهرة غريبة جدًا وترسيخ لمفهوم «البزرميط»  

كتب: عبد الرحمن بدر 

قال الكاتب والسيناريست إن “ظاهرة إن الفنانين  وأهالي الفنانين وقرايبهم ونسايبهم يشتموا الجمهور ويشتموا النقاد دي ظاهرة عجيبة جدا، وترسخ لمفهوم جديد فني بيميز عصرنا وهو مفهوم (البزرميط)”.  

ومؤخرًا شهد الوسط الفني أكثر من واقعة شتم للجمهور والنقاد من أبرزها، تصريحت منال الفطاطري والدة داليا شوقي لتصف كل من ينتقد ابنتها بأنه عن دورها في “سفاح الجيزة” من عبدة الأصنام. 

وقالت: “إلى معشر قريش، إلى عبدة الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس وتفيض أدوات، المشهد اللي فئة من الناس بتتكلم عليه ده فيه ناس كتير أوي أوي مكانوش عايزينه يخلص من كتر صدقه وحلاوته وتفاعلهم وإحساسهم بيها وبيه”.  

وتابعت: “برافو داليا أبدعتي جامد، شكرًا وشابوه ليكي ويالا، هل من مزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك حبيبتي”. 

وعلق الفنان محمد فراج على حملة الانتقادات التي تعرضت لديها شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي عن أدائها في مسلسل سفاح الجيزة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى استيائه من ذلك الأمر. 

وقال محمد فراج خلال لقائه بشاشة et بالعربي: مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم أن القافلة تسير. 

كما شن الفنان مصطفى قمر هجوما على الناقد طارق الشناوي، بعد أن انتقد فيلمه الأخير “أولاد حريم كريم”، ووصفه بـ”الفاشل”. 

وقال الشناوي، إن الفيلم لا يمت لفن السينما بصلة، وأن بطله الفنان مصطفى قمر انطفأت نجوميته في الغناء، وبالتالي لم يعد نجما سينمائيا قادرا على تقديم فيلم سينمائي ناجح، الأمر الذي دفع قمر لمهاجمة الشناوي بألفاظ نابية، فيما أعلن الناقد الفني أنه سيلجأ للقانون.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *