السيسي في احتفالية عيد الفطر: خيرت الشاطر هددني 45 دقيقة أنه هيولع في البلد.. و”الدراما الوطنية” بمثابة ألف كتاب

السيسي: الإخوان هددوا المشير طنطاوي في أثناء انتخابات الرئاسة.. نحن لم نعتد ولم نطغَ بل حاولنا حل المسألة دون صدام 

كل كلمة اتقالت في مسلسل الاختيار حقيقة ومحدش يقدر يزيف التاريخ.. الدور لسة مخلصش  

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الجيش تعرض لـ3 تهديدات مباشرة من جماعة الإخوان، موضحا أنه ظل لمدة 7 سنوات لا يذكر اسمهم ويشير إليهم فقط باسم أهل الشر حتى يعطيهم الفرصة للتراجع والهداية. 

وأضاف السيسي، في كلمة له خلال مشاركته أسر وأبناء الشهداء احتفالية عيد الفطر المبارك، اليوم الاثنين: “المرة الأولى كانت تهديدا للمشير حسين طنطاوي في أثناء نتائج الانتخابات الرئاسية، يأنه في حال إذا لم تأت النتائج في صالح الرئيس مرسي (سنولع البلد)، والثانية عندما قال خيرت الشاطر إنهم حرقوا مقرات الأمن الوطني من قبل، وإنهم قادرون على عمل محاكمة شعبية”. 

وتابع: “المرة الثالثة فكانت لي شخصيا، وقسما بالله 45 دقيقة بيعمل بإيده كده ويقولي هنقتل وهنجيب من كل حتة وهنولع الدنيا، أنا بقسم بالله أحسن ناس يقولوا ما تطلعوا الحاجات دي، لأن أنتم هتلاحظوا أن رد الفعل دلوقتي حالة من الاستنفار الشديد من جانبهم وادعاء وتزييف وزيف”. 

وعبر السيسي عن شكره لأبطال مسلسلي “الاختيار” و”العائدون”، مؤكدا أن “المسلسلات كانت كاشفة لذوق وعقل المصريين، وأن جميع ما تناوله مسلسل الاختيار حقيقة، واستطرد: “شفتوا أن العمل الدرامي بمثابة ألف كتاب وألف ساعة حوار، أنتم متعرفوش عملتوا إيه، مش عايز أتكلم عشان إحنا في عيد”. 

وتابع: “نحن لم نعتد ولم نطغَ، بل حاولنا حل المسألة دون مواجهة وصدام، وكل كلمة اتقالت كانت معبرة عن واقع نقتلوه للناس عشان الأولاد الصغيرة دول لما يطلعوا ويكبروا ويقولوا إحنا أبناء الشهداء اللي حافظوا على البلد دي، محدش يزيف ولا يشوه تاريخهم ولا يضيع قيمة اللي عملوه”. 

واستكمل: “لسة الدور مخلصش، كدراما وكمسلسلات في بناء وعي حقيقي للبلد هيكون على أكتافكم وعلى عقولكم”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *