السادات يطلق دعوة للمتخصصين لمناقشة 5 قضايا بينها قانون عدم التمييز لمواجهة التنمر والآثار المالية لكورونا

كتب – علي ناصر

أطلق محمد أنور السادات ” رئيس حزب الإصلاح والتنمية ” دعوة لبعض من المتخصصين والمهتمين بالشأن العام لمناقشة 5 موضوعات عالقة في ظل إنشغالنا جميعا بكورونا ومستجداتها . مشيرًا إلى أن مناقشة هذه الموضوعات سيتم عبرتقنية ( الاجتماع الإفتراضى ).

وقال السادات إن الموضوع الأول المطروح للمناقسة هو كيفية تعزيز التعاون القارى بين مصر ودول القارة لإحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا وكذا دول مجلس التعاون الخليجى .

أما الموضوع الثانى فيتعلق بآخر المستجدات ومستقبل ومصير المفاوضات حول سد النهضة ومياه الحاضر والمستقبل.

ويناقش المتخصصون في البند الثالث ضرورة إصدار قانون مفوضية عدم التمييز لمواجهة التنمر ضد مصابى كورونا وغيرها من مظاهر التفرقة وعدم المساواة.

وطبقا لبيان السادات فإن الموضوع الرابع يدور حول كيفية مواجهة المساعى الإسرائيلية لتكثيف التوسع الإستيطانى في فلسطين في ظل إنشغال العالم بكورونا ؟

فيما قال السادات إن الموضوع الموضوع الخامس المطروح للنقاش عبر آلية الإجتماع الافتراضي فيتعلق بوضع خطة عمل أو مقترح لمواجهة الآثار المالية والإقتصادية وكيفية التحرك إقليميا ودوليا للتخفيف آثار وتبعات كورونا على ميزانية الدولة وعملية التنمية .

ودعا السادات من يرغب المشاركة في مناقشة أي من الموضوعات أو تقديم رؤية أو تصور حول أحد الموضوعات الخمسة المطروحة إرسال الإسم ورقم التليفون إلى الإيميل الآتى : info@asadat.com بداية من يوم الخميس 16 أبريل حتى نهاية يوم الأحد 19أبريل حتى يتسنى اعداد وترتيب مواعيد الاجتماعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *