الزمالك يواجه الإسماعيلي الليلة في صراع من أجل تخطي دور الـ 16 بكأس مصر

كتب – أحمد سلامة


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الاثنين، مع فريق الإسماعيلي في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر على استاد القاهرة.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح تشكيل فريقه أمام الإسماعيلي، حيث من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي فى خط الدفاع وإمام عاشور وروقا ونيمار وشيكابالا وزيزو في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم.


ويدخل لاعبو الزمالك بهدف التأهل للدور المقبل من أجل الحفاظ على بطولة الكأس خاصة أنه توج بها في الموسم الماضي بعد الفوز على الأهلي.
وتضم قائمة نادي الزمالك في حراسة المرمى محمد عواد  – محمد نديم، وفي خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: إمام عاشور –  محمد أشرف “روقا”  – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”– سيد عبدالله “نيمار”.. أما في خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه.

على الجانب الآخر، نجح الاسماعيلي في جمع 18 نقطة في آخر 9 مباريات له في الدوري وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه في أول 20 مباراة، كما فاز في 5 مباريات من آخر 7 لعبها في الدوري، وهو أكثر من عدد الانتصارات التي حققها في الـ22 مباراة السابقة لتلك الفترة.
ومساء أمس، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره مصر المقاصة بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2022.


وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق ركلة جزاء سجلها مدافع الفريق رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام.. وبهذا الفوز تأهل الأهلي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع المقاولون العرب على بطاقة نصف نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *