الزمالك في مواجهة بيراميدز الليلة من أجل تأمين الصدارة

كتب- إسلام الكلحي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز (الأسيوطي سابقا) في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء يوم الأحد باستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الزمالك اللقاء وفي جعبته 40 نقطة – جمعها من 18 مباراة  – يتصدر بها جدول المسابقة، ويسعى للفوز لتوسيع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي الأهلي الذي يحل في المرتبة الثانية برصيد 37 نقطة – جمعها من 16 مباراة – ويلعب مساء الإثنين ضد غزل المحلة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة جمعها من 18 مباراة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة جهاد جريشة كحكم ساحة ويعاونه كل من عمر فتحي وشهاب راشد، وسامح حسين كحكم رابع، وحكمي الفيديو محمد الصباحي ومحمود أبو الرجال.

وكان الجهاز للزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، قد أعلن مساء السبت عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة بيراميدز، وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:

حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد

في الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .

في الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد  ومروان حمدي.

ويخوض اللاعبون المستبعدون من مباراة بيراميدز، تدريبات في الرابعة من مساء الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بقرار من المدرب الفرنسي.

وتضم هذه المجموعة اللاعبين: عبد الله جمعة، أسامة فيصل، سيف فاروق جعفر، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالسلام، أحمد عيد، حسام أشرف، حسين فيصل، يوسف أسامة، حمدي علاء، ومحمد قنديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *