الديهي يهاجم الميرازي بسبب رده على مقال أديب ويتهمه بأنه “أجير” عند أمراء الدوحة: أنت تتمنى سقوط الدولة المصرية (فيديو)

كتب – أحمد سلامة

شن الإعلامي نشأت الديهي هجومًا حادًا على الكاتب الصحفي حافظ الميرازي، بعد مقال كتبه الأخير تحت عنوان “حين يغضب الكفيل السعودي من مصر”.


وألمح الميرازي في مقاله إلى مقال عماد الدين أديب الذي حمل عنوان “14 سببًا لسقوط الأنظمة” قائلا “إن رد المتملقين من أتباع السامسونج على مقاله هو الذي أعطى له مصداقية وأهمية”، مضيفًا أن “من حسن حظ كاتب المقال غباء منافسيه من مرتزقة فتات الحاكم المصري الذين روجوا لمقاله بهجومهم عليه وردعم دفاعًا عن حاكمهم رغم أن الكاتب لم يذكر اسم الحاكم ولا اسم أي بلد عربي يتوقع أن يسقط نظامه”.


من جانبه، رد الديهي على ما ذكره الميرازي عبر برنامجه، “بالورقة والقلم”، المذاع عبر قناة “تن”، قائلا “الميرازي عمّال يتاجر، بقوله، والله لا يستحق الرد عليك، حافظ الميرازي معندهوش محتوى.. لا أحبه ولا أريد أن أنطق اسمه”.

وأضاف “بقول لـ حافظ الميرازي احترم سنك، انت تاريخك معروف، انت كنت أجير عند مجموعة أمراء في قطر، وعند كل اللي يدفع، متعملش بطل، السيرة الذاتية بتاعتك إنك قابلت شيمون بيريز، انت متخصص فشل”.


واستكمل “انت في حاجة جواك تعبر عن مكنون كراهية للدولة المصرية، وبتدّعي الحرية، وبتدّعي المهنية”.. متابعًا “أقول له إن لم تستح فافعل ما شئت وقل ما شئت، مصر دولة كبيرة وراسخة هي الأكبر في المنطقة رغم كل ما يعتريها من ظروف صعبة، أنت من جواك بتتمنى إن الدولة تسقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *