الخليفي: مبابي لاعب لباريس سان جيرمان وسيظل هنا.. مستحيل أن يغادر

أكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بقاء مهاجم الفريق كيليان مبابي، في صفوف النادي الباريسي الموسم المقبل، رغم ارتباط اسم النجم الفرنسي بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال الخليفي في تصريحات تليفزيونية، بعد تتويج نادي ليل بلقب الدوري الفرنسي لموسم 2020/2021: «نشعر بالطبع بخيبة أمل لخسارة لقب الدوري الفرنسي، لكن هناك العديد من الأشياء الإيجابية هذا الموسم».

وأضاف الخليفي: «بالنسبة لي، كيليان مبابي، لاعب لباريس سان جيرمان، وسيظل لاعبا هنا، أنا لست قلقا، إنه لاعبنا ويريد البقاء في باريس سان جيرمان».

وتابع: «مبابي سيظل باريسيا، مستحيل أن يغادر، أؤكد لكم أنه سيبقى في باريس سان جيرمان، نحن بحاجة إلى تطوير هذا الفريق، هناك بعض المراكز بحاجة إلى تعزيز، سنعمل مع المدرب وليوناردو».

وتأتي تصريحات الخليفي مناقضة لما قاله مبابي لقناة «كانال بلس» الفرنسية، مساء الأحد: «ما أريده هو الفوز وأن أشعر بوجودي في المكان، الذي أستطيع الفوز فيه حقا حيث يتواجد مشروع متماسك من حولي، هذا هو أهم شيء، المشروع الرياضي مهم جدا».

وتابع مبابي: «نتحدث مع النادي وسنرى ما سيحدث. لطالما كنت سعيدا هنا وقد قضيت 4 سنوات رائعة حتى الآن».

وارتبط اسم مبابي، الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في صيف 2022، بالانضمام إلى نادي ريال مدريد، خصوصا مع تأخر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *