الحرية للمجهولين.. ماهينور المصري تنقل رسالة زوجة محبوس منذ عامين: موظف بوزارة السياحة له رواية عن الثورة.. خرجوه عشان بنته

رسالة الزوجة: بنتي معملتش حاجة في دنيتها عشان تتحرم من أبوها كل الفترة دي خرجوه عشانها

زوجة ياسر أمين: شقيقه الأصغر توفى وهو بالحبس.. وطفلتنا سلمت عليه بالعافية في آخر زيارة .. كفاية كده

نقلت المحامية ماهينور المصري رسالة من أسماء أمين، زوجة المسجون ياسر محمد أمين إبراهيم، موظف العلاقات العامة والدولية بوزارة السياحة، مطالبة فيها بسرعة إخلاء سبيله، بعد قضائه 23 شهرا في الحبس الاحتياطي، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة. 

ووفقا للرسالة، تم القبض على أمين من منزله في الثامن من شهر سبتمبر 2020، بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية محظورة، وهو الآن محبوس على ذمة القضية رقم 58 حصر أمن دولة 2020. 

وأمين معروف بين زملائه ورؤسائه بالاجتهاد والإخلاص والتفاني في العمل، وكان دائما يعمل على تقديم اقتراحات لتطوير السياحة في مصر، وله أيضا أعمال كتابية، حيث صدرت له رواية “الأستاذ”، التي تم طرحها في معرض الكتاب في 2015، والتي تتناول أحداث ثورة 25 يناير. 

وحصل ياسر أمين على شهادة في الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي من أكاديمية ناصر العسكرية، كما حصل على شهادة من المعهد الثقافي الكندي في برنامج الرصد والتحليل الإعلامي. 

كما أنه متزوج ولديه ولدين في مرحلة التعليم الثانوي، ولديه بنت تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، توفي شقيقه الأصغر في شهر يناير الماضي، وكان عائل الأسرة بعد القبض عليه. 

وقالت زوجة موظف وزارة السياحة المحبوس في نهاية رسالتها: “أتمني إخلاء سبيله، حيث أتم 23 شهرا في الحبس الاحتياطي، وأنا وأولادي ظروفنا يعلم بها الله وحده، ونحن في أشد الحاجة إليه”. 

كانت إيمان كتبت، الاثنين الماضي، بشأن زيارتها لزوجها في السابع من أغسطس الحالي: “كنت في زيارة إمبارح، والحمد لله شالوا السلك وقدرنا نقعد مع ياسر، بس فرحتني مكملتش، مكة سلمت على باباها بالعافية، ومبقتش راضية تكلمه أو تحضنه ولا تلعب معاه، ده أثر على نفسية ياسر، وحاولت أهون عليه وأصبره، وأنا من جوايا موجوعة ومقهورة عليهم، خرجوه عشانها، بنتي معملتش حاجة في دنيتها عشان تتحرم من أبوها كده وتبعد عنه كل الفترة دي، مش كفاية كده بقي”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *