الحجي ضيوف يحذر صلاح من مصير هازارد وينصح زيزو بالتواجد في «فريق جيد».. ويؤكد: نحترم منتخب مصر ومهارات لاعبيه

أكد الحجي ضيوف، أسطورة الكرة السنغالية، أن منتخب بلاده لن يواجه محمد صلاح فقط بل يواجه منتخب مصر ككل.

وقال الحجي ضيوف في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “بالتأكيد منتخب السنغال لا يفكر في محمد صلاح فقط من السهل أن تلعب ضد لاعب واحد، ولكننا نحترم منتخب مصر ككل ومهارات لاعبيه بالكامل”.

وأضاف: “إذا لعبت على لاعب واحد فقط فإنك لا تحترم المنافس، ونحن نواجه مصر، وليس محمد صلاح، والعكس بالنسبة للمنتخب المصري وساديو ماني، إذا أوقفنا محمد صلاح، فهناك تريزيجيه، وكذلك أحمد السيد زيزو”.

وتابع: “لابد من احترام المشاهدين والمشجعين، وجئنا لمصر لتحقيق نتيجة إيجابية، والتظاهر بأننا أبطال كأس أمم أفريقيا ليس من الحكمة في هذا التوقيت”

ووجه أسطورة الكرة السنغالية نصيحة خاصة لمحمد صلاح، قائلا: “ليفربول لا يحب ما يفرضه صلاح على النادي والعكس صحيح، ولكن نصيحتي لصلاح عليك البقاء في ليفربول، فهو أحد أعمدة ليفربول رفقة ساديو ماني والثنائي يقود ليفربول”.

وأضاف: “سوف أطلب من محمد صلاح أن يلعب 4 سنوات أخرى في ليفربول، يمكن أن يلعب ويحرز أهداف ويستمتع والمشجعون يحبونه وكل شئ سوف يسير على ما يرام وفي صالحه، وماذا سيحدث إذا انتقل إلى ريال مدريد سيبدأ من جديد فهذا نادي جديد بالنسبة له، هازارد ترك تشيلسي في مستوى فني مميز ورحل إلى ريال مدريد ليتراجع مستواه”.

أيضا، جه ضيوف نصيحة خاصة لأحمد السيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ومنتخب مصر الوطني مشددا على ضرورة أن يكافح ويستغل موهبته للاحتراف.

وقال الحجي ضيوف: “أحمد السيد زيزو لاعب مميز، ويمتلك موهبة رائعة، ولكن عليه أن يكافح للتواجد في فريق جيد، ويحصل على مزيد من الأموال ويدخل عالم الاحتراف”.

وختم أسطورة الكرة السنغالية حديثه قائلا: “زيزو لاعب مميز ويمتلك شخصية قوية في الملعب أحب هذا اللاعب للغاية”

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *