الثاني.. برشلونة يؤكد التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي بعد هدافه التاريخي أجويرو

أكد فريق برشلونة الإسباني، يوم الثلاثاء، التعاقد مع إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي بدءا من أول يوليو عندما ينتهي تعاقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيعود جارسيا إلى نادي طفولته بعقد يمتد حتى موسم 2025-2026 بعدما قضى 3 سنوات في سيتي وسيلحق بزميله المهاجم سيرجيو أجويرو الذي انتقل من الفريق ذاته إلى كامب نو.

وقال برشلونة إنه وضع شرطا جزائيا يبلغ 400 مليون يورو (489.52 مليون دولار) في عقد اللاعب البالغ عمره 20 عاما.

وشارك جارسيا في 12 مباراة فقط في كل المسابقات خلال موسم 2020-2021 بسبب الإصابات والمرض ولأسباب فنية.

وكان برشلونة قد أعلن في بيان رسمي الاثنين تعاقده مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والذي سينضم هو أيضا إلى صفوف الفريق الكتالوني رسميا بعد نهاية عقده مع السيتي في نهاية يونيو المقبل.

وجاء في بيان النادي الكتالوني: «أجويرو ينضم إلى صفوف برشلونة بموجب عقد يمتد حتى نهاية موسم 2022/2023، وذلك بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو».

ووقع أجويرو البالغ من العمر 32 عاما، أفضل هداف في تاريخ سيتي برصيد 260 هدفا في مختلف المسابقات، عقدا «مع بند جزائي لفسخه بقيمة 100 مليون يورو (122 مليون دولار)»، بحسب ما أعلن برشلونة في بيان على موقعه الرسمي.

وتتكهن وسائل إعلام إسبانية بأن الثنائي الهولندي ممفيس ديباي، لاعب ليون الفرنسي، وجورجينيو فينالدوم، لاعب ليفربول، سيلتحقا بجارسيا وأجويرو في برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *