“التموين” تمنع المواطنين غير متلقي لقاح كورونا من دخول ديوان عام الوزارة والجهات التابعة له

كتب – أحمد سلامة

وجه وزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي، ‏بعدم السماح لأي مواطن أو طالب خدمة أو العاملين بالديوان العام أو ‏المديريات أو قطاعات الوزارة بالدخول إلى ديوان عام الوزارة والجهات التابعة لها إلا ‏بعد التأكد من حصوله على التطعيم المضاد لفيروس كورونا، وذلك تنفيذا لقرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا.

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة، إن ‏الدكتور علي المصيلحي، قد وجه كل الجهات التابعة ‏للوزارة سواء هيئة السلع التموينية وجهاز حماية المستهلك وجهاز ‏تنمية التجارة الداخلية ومصلحة دمغ المصوغات والموازين، واللجنة ‏العامة للمساعدات الأجنبية إضافة إلى الشركات التابعة للوزارة، ‏ومديريات التموين، ومراكز الخدمة التي تقدم خدماتها للمواطنين، ‏ومكاتب السجل التجاري، ومكاتب جهاز حماية المستهلك بالمحافظات ‏بتنفيذ قرار مجلس الوزراء بالتأكد من حصول المترددين على اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا وعدم السماح بدخولهم إلا بعد الاطلاع على ‏الشهادة التي تثبت تلقي اللقاح.

وأضاف المتحدث ‏أن الوزارة بدأت منذ أمس تنفيذ كل ‏توجيهات اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا والتي يترأسها د. مصطفى مدبولي ‏رئيس مجلس الوزراء، مطالبًا المواطنين من طالبي الخدمة ‏والمترددين على كل قطاعات الوزارة والمديريات وكذلك مراكز ‏الخدمة ومكاتب جهاز حماية المستهلك ومكاتب السجل التجاري ‏بضرورة تلقي اللقاح قبل التوجه إلى أي منها.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *