التموين: انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز أول أيام عيد الأضحى.. والمجمعات الاستهلاكية تعمل

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، يوم الثلاثاء، انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز خلال أول أيام عيد الأضحى، لافتة إلى توافر الخبز والوقود والسلع بالأسواق.

وقالت «التموين» في بيان صحفي، إن غرف العمليات المركزية لم تتلقى أي شكوى حتى الآن من المواطنين حول توافر الخبز أو الوقود أو اسطوانات البوتاجاز او السلع بالاسواق.

وأكد مديرو مديريات التموين بالمحافظات، أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم ، مشيرين إلى أن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة فى هذا الشأن فإن الإجازة تمنح  طبقا  لاحتياجات المنطقة على ألا تزيد عن 30%  من تعداد المخابز بالحى أو المركز أو المدينة.

وأضاف مديرو  المديريات، أنهم يسيرون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.

من جانبهم، أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم وغدا وبعد غدا لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

وأشار رؤساء الشركات أن المخازن التابعة لهم تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجه والمبردة.

وقال أحمد كمال، معاون الوزير المتحدث الرسمى، أن الدكتور علي المصيلحى وزير التموين يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالاسواق ومحطات الوقود ويتابع أيضا مع رؤساء شركات المجمعات توافر االسلع وعمل المجمعات اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *