“التحالف الشعبي” يرحب بانضمام هيثم الحريري: رمز ملهم للتغيير الديمقراطي والدفاع عن مصالح الوطن والشعب.. خطوة نعتز بها

كتب – أحمد سلامة

أبدى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ترحيبه بانضمام هيثم الحريري عضو مجلس النواب السابق إلى عضوية الحزب، والذي تم الإعلان عنه اليوم.

وكان الحريري قد أعلن انضمامه للحزب، حيث قال في رسالة حصلت “درب” على نسخة منها، “سيظل مكتبي مفتوحًا لتقديم كل ما نستطيع من خدمات وطلبات لجميع المصريين وفي القلب منهم أبناء دائرتي الكرام محرم بك وكرموز ومينا البصل وكل الاسكندرانية، ومقرا لحزب التحالف الشعبي الإشتراكي بالإسكندرية”.

وقال التحالف في بيان أصدره، اليوم، “يرحب الحزب بانضمام هيثم الحريري نائب الشعب وأحد رموز التغيير الديمقراطي وكتلة 25- 30 لعضوية الحزب وقيادته ويثق التحالف في اسهام الحريري المتميز في بناء الحزب على النطاق القومي مواصلا دور القائد الكبير أبو العز الحريري رئيس هيئه البرلمانية وكتلة الثورة مستمرة والقائد العمالى البارز”.

وأضاف البيان “ويرى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي أن مواقف عديدة لهيثم الحريرى مع كتيبة من محبي الوطن قد صنعت جسور التقاء مع خط حزب التحالف ومواقفه في الدفاع عن قضايا الشعب في مجال السياسات الاقتصادية والاجتماعية وقضايا الحريات والاستقلال الوطني ورفض التبعية”.

وتابع البيان “ويرى التحالف الشعبي الاشتراكي أن المرحلة المقبلة بكل ما تطرحه من تحديات تستوجب تطوير العمل الجماعي تحت مظلة الأحزاب والتنسيق المستمر والمثابرة بين القوى الديمقراطية ويطرح ضرورة تعزيز العمل الحزبي والجبهوي وكل أشكال التعاون بين القوى الديمقراطية، ويمثل انضمام الحريري لقيادة الحزب خطوة في هذا الاتجاه يعتز بها الحزب كما يشرفه تقديم عضويته الفخرية لنواب كتلة 25-30 واعتزازه بشكل خاص بالدور الذي قام به النائب احمد طنطاوي الذي تجمعنا به دوما صلات التعاون والمودة.. مرحبا بهيثم الحريرى ومعا ومع كل الأحرار نواصل مسيرة التغيير لصالح الوطن والشعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *